القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أسباب لماذا يجب عليك الحب إلغاء الاشتراك

3 أسباب لماذا يجب عليك الحب إلغاء الاشتراك

3 Reasons Why You Should Love Unsubscribes


إذا كنت مثل معظم المسوقين الجدد ، فأنت تخشى فقط تسجيل الدخول إلى المجيب الآلي الخاص بك ورؤية أنك فقدت أعضاء القائمة بسبب إلغاء اشتراكهم. حسنًا ، أنا هنا لأخبرك بثلاثة أسباب جيدة للتطلع إلى الحصول على إلغاء الاشتراك:

الأول هو أنك تستخدم قائمتك بالفعل :

الطريقة الوحيدة التي رأيتها في عدم الحصول على إلغاء اشتراك هي عدم إرسال بريد إلكتروني مطلقًا. إذا كنت لن تستخدم القائمة فلماذا تذهب إلى الوقت والجهد لبناءها. لذا قم بتهنئة نفسك عندما تحصل على إلغاء الاشتراك لأنك تستخدم قائمتك بالفعل.


الشيء الثاني هو أن شخصًا ما يفتح بريدك الإلكتروني. لإلغاء الاشتراك :

كان عليهم فتح البريد الإلكتروني على الأقل والنقر على رابط إلغاء الاشتراك. الشيء الجيد هو أن عنوانك نجح وحصلهم على فتح بريدك الإلكتروني. الآن إذا كنت تستخدم عناوين غير شريفة ، (لقد فزت ، وحالة حسابك ، وعناوين أخرى على طول تلك الخطوط) فهذا ليس شيئًا جيدًا وأنت تجني ما زرعته. إذا كنت تستخدم عنوانًا صلبًا يتطابق مع بريدك الإلكتروني ويتم فتحه ، فهذا أمر جيد. عنوانك يقوم بعمله.

السبب الثالث الجيد الذي يجعلك سعيدًا بالحصول على اشتراكات له علاقة بالشخصية :

الآن هنا صدمة (يقال بسخرية من لوحة المفاتيح) ليس الجميع سيعجبون بك أو بأسلوبك في الكتابة. تلك التي لن تلغي الاشتراك. الشيء الجيد هو أنه إذا لم يهتموا بأسلوبك ، فلن تبني علاقة معهم أبدًا. إذا لم تتمكن من بناء علاقة معهم فمن المرجح ألا يشتروا منك أبدًا. لذا فإن كل إلغاء اشتراك سيجعل قائمتك أكثر استهدافًا للأشخاص الذين يحبون أسلوبك بالفعل ومن الأرجح أن يستجيبوا بشكل إيجابي لعروضك التي تلبي احتياجاتهم.


لذا لديك الآن ثلاثة أسباب جيدة لعدم الخوف من رؤية الأشخاص قد قرروا إلغاء الاشتراك من قائمتك. ابتهج لأنك في الواقع تجعل قائمتك أقوى وأكثر ربحية لك على المدى الطويل.

تعليقات