القائمة الرئيسية

الصفحات

3 شركات استثنائية لصناعة السيارات الأوروبية

3 شركات استثنائية لصناعة السيارات الأوروبية

3 exceptional European car manufacturers


عندما تفكر في سيارات استثنائية يتم تصنيعها في أوروبا ، هل يعمل عقلك بشكل صارم على السيارات التي تصنعها سيارات رولز رويس أو بي إم دبليو أو مرسيدس؟ ربما يتبادر إلى الذهن أيضًا جاكوار ولامبورغيني. كل واحد من هؤلاء يستحق كل الجوائز الممنوحة لهم. ومع ذلك ، هناك ثلاثة ماركات ، لأسباب مختلفة ، استثنائية. دعونا نلقي نظرة على فولفو وفولكس فاجن وأودي ، الثلاثة التي ظهرت في هذه المقالة.


بالنسبة لدولة يبلغ عدد سكانها تسعة ملايين فقط لإنتاج صانع سيارات واحد ، سيكون الأمر مدهشًا بما فيه الكفاية. إن المطالبة بشركتي تصنيع سيارات أمر استثنائي. كل من فولفو وصعب من هذا البلد بالذات وهو السويد. الآن جزءًا من شركة Ford Motor Company ، أثرت فولفو بشكل كبير على صناعة السيارات على مر السنين. معايير السلامة التي كانت منخفضة عالميًا في مكان آخر تحظى بتقدير أكبر من فولفو. مناطق الانهيار الأمامية والسقوف المقواة والديكورات الداخلية المصممة خصيصًا لها أصلها مع فولفو. من بين معايير السلامة العالية هذه ، ظهرت مجموعة من السيارات التي تعد بالفعل بعضًا من أفضل السيارات المصنعة والأكثر أمانًا على الطريق. لحسن الحظ ، من خلال قيادة فولفو ، قام العديد من صانعي السيارات حول العالم بدمج معايير الأمان العالية من فولفو. هذا ما يجعل فولفو استثنائية في نظري.

الشركة التي جلبت للعالم أول سيارة ، بيتل ، استثنائية أيضًا. تم تصميم Beetle لأول مرة في ألمانيا خلال ثلاثينيات القرن الماضي ، وقد نجت من الحرب العالمية الثانية وكانت واحدة من أكثر السيارات إنتاجًا وأحبها على نطاق واسع في العالم. من الخمسينيات إلى الأمام تمكنت بيتل من توفير وسائل النقل الآلية للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف السيارة. من طلاب الجامعات في الولايات المتحدة إلى العمال المهاجرين في المكسيك ومن المدن الجريئة في هولندا إلى الأراضي الزراعية الأيرلندية ، جعل بيتل من امتلاك سيارة بأسعار معقولة غالبية الجماهير. حتى بعد توقف الاستيراد إلى الولايات المتحدة خلال السبعينيات ، تم إنتاج الخنفساء لجيل آخر وبيعت في المكسيك.

بدون توضيح النقطة أكثر من اللازم ، فإن المصطلح الذي يصف تكنولوجيا Audi quattro بشكل أفضل هو "معالجة فائقة". ربما يكون ذلك بخسًا ، ولكن عندما قدمت أودي quattro بالدفع الرباعي ، ألقت الشركة القفاز إلى أسفل وأخبرت بقية عالم صناعة السيارات أن quattro هو المعيار الذي سيحكم على جميع سيارات السيدان الفاخرة. أعطت تقنية أودي كواترو للشركة ميزة كبيرة على المنافسين حيث تم حظرها على مر السنين من أنواع معينة من السباقات. في الواقع ، توفر تقنية Audi quattro جرًا مستمرًا منذ فترة طويلة عندما وصلت مخططات مناولة الطرق الأخرى إلى حدها الأقصى.

لذا ، يوجد لديك. ثلاث سيارات استثنائية حقًا من القارة الأوروبية ، استثنائية بطرق ربما يجب أن توصف بأنها استثنائية.

تعليقات