3 عناصر لصفقة الاعلانات المبوبه
هل تساءلت يومًا عن سبب فشل إعلانك المبوب الجيد تمامًا في جذب الانتباه الذي تريده؟
يجب أن يكون هناك العشرات بل المئات من المشترين المحتملين الذين يغمرون صندوق بريدك الإلكتروني بالعروض. بعد كل شيء أنت تقدم بطاقة البيسبول النعناع ومعطف عتيق وسيارة مستعملة نقية والسلع الرياضية بأسعار الجملة وأي عناصر جذابة أخرى موجودة في مخزونك. بدلاً من ذلك لديك فقط عدد قليل من الأسئلة . ما يعطي؟على الأرجح تكون مبيعاتك بطيئة لأنك لم تتقن الأساليب الثلاث لكتابة إعلان مبوب كلاسيكي.
بالطبع ، امنح نفسك الفضل في التعرف على أحد الجوانب المهمة لعالم البيع اليوم. لقد قررت بيع أغراضك في موقع مصنف على الإنترنت. كما يعلم أي شخص في مجال الأعمال التجارية ، تمنحك الإعلانات المبوبة عبر الإنترنت مزيدًا من الخصوصية ومجموعة واسعة من المشترين ومجموعة كبيرة من الأدوات لمساعدتك على مراقبة معاملاتك. بالمقارنة مع الصحف ، فإن الفضاء الإلكتروني هو أيضًا أكثر اتساعًا قليلاً. هناك مليارات من الصفحات على الويب ، وعشرات منها فقط في خرق حيك المعتاد. بالنسبة لك ، يعني ذلك مساحة أكبر بكثير لإعلانك على أقل تقدير.ومع ذلك ، تأتي مع هذه المساحة مسؤولية كبيرة وإمكانات كبيرة. تمنحك الغرفة الإضافية الحرية في تضمين أكبر قدر من وصف المنتج ونسخة البيع كما تريد. لا يمكنك فقط جمع مجموعة كاملة من المعلومات معًا. تحتاج إلى استخدام تقنيات كتابة الإعلانات الثلاثة الخاصة التي ستجذب المشترين وتبرم الصفقة: الاهتمام والاهتمام والعمل.
انتباه. تأكد من أن المشتري يتوقف عند إعلانك بدلاً من الآلاف والآلاف من الآخرين الموجودين في الفضاء الإلكتروني. يُعد عنوان إعلانك هو الإغراء الأول الذي يجذب انتباهه ، والمكون الأول من العنوان الجذاب هو أفضل ميزة للعنصر ، سواء كان السعر أو ندرة العنصر أو شعبيته. بعد ذلك ، تأكد من أن العنوان يتضمن كلمات أساسية أو مرادفات أخرى للعنصر الخاص بك والتي قد يستخدمها المشتري في البحث. على سبيل المثال ، يمكن للمشتري البحث عن "سيارة" بدلاً من "سيارة" أو "كنزة صوفية" بدلاً من "سترة".
فائدة. بمجرد جذب انتباه المشتري ، اربطهم بالتفاصيل. هناك علاقة مباشرة بين كمية المعلومات التي تقدمها وعدد المبيعات التي ستجريها. لذا قم بوصف العنصر بأكبر قدر ممكن من الدقة - الحجم واللون والمواد والمصمم والطراز - وقدم صورة رقمية واضحة لإنهاء المهمة التي تنتهي عندها كلماتك. حتى تقدم لعملائك المحتملين تاريخ العنصر إذا أمكن.
حاول أيضًا سرد أكبر عدد ممكن من الفوائد التي يمكن أن يقدمها عنصر المبيعات للمشتري.
ابتكر بعض الأفكار التي ربما لن يفكر فيها المشتري بمفرده. وركز على فوائد محددة. استخدم ما تعرفه بالفعل عن هدفك. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع سيارة ، فأنت تعلم أن كل من ينظر إلى إعلانك يحتاج إلى سيارة. إذا كانت سيارتك صغيرة الحجم ، فربما يكون المشتري يبحث عن المسافة المقطوعة التي تصل إلى الغاز. أو ربما تكون القوة التي يريدها إذا كانت سيارتك من الطراز الرياضي.عمل. قم بإنهاء إعلانك بقوة. لا تقترح على المشتري فقط أنك تقدم عرضًا رائعًا. أخبرهم أنه عرض رائع لا يمكنهم تفويته. استخدم عبارات مثل "اتصل بي الآن قبل أن يفعل ذلك شخص آخر" أو "اشتر الآن ، لن تدوم هذه الفرصة طويلاً". كن ودودًا أثناء معالجة المشكلة بالطبع. نشكرهم على قراءة إعلانك وتأكد من أنهم يعرفون أنك تقدر عملهم.
الأهم من ذلك ، سيقدر عملاؤك أيضًا صدقك طوال الإعلان بالكامل. لذا ، سواء كان الاهتمام أو الاهتمام أو الإجراء الذي تسعى لتحقيقه ، لا تكذب أبدًا أو تبالغ اذهب حتى الآن لتشمل أي عيوب إذا كان منتجك ليس في شكل النعناع. إن أمانيتك ستبني الثقة ، والثقة فوق كل شيء تجعل الإعلان يعمل. ما هو أكثر من ذلك ، أنه يجعل للعملاء المتكررين.
تذكرإذا كنت تستخدم كل هذه العناصر الثلاثة أو أربعة إذا قمت بتضمين الصدق.
عندما تنتهي من ذلك يجب أن تقرأ شيئًا مثل المثالين أدناه.
مثال 1:
اكتشف جمال منزل فورست هيل
منزل 2500 قدم مربع ، 4 غرف نوم ، 3 حمامات ، مرآب مزدوج ، مطبخ مطور ، 12 قدمًا سقوف
يقع هذا المنزل ذو التصميم المفتوح في منطقة تاريخية في رود آيلاند. إنه حي رائع لتربية عائلتك ، مع المدارس ووسائل الراحة القريبة.
اتصل للحصول على موعد في الموقع. شكرا للبحث!
المثال 2:
هل تبحث عن سيارة مستعملة رخيصة الثمن تسير بشكل جيد؟ فقط 4950 دولار.
2003 هوندا سيفيك ، إصدار محدود ، 65000 ميل ، ناقل حركة يدوي ، قرص مضغوط ، راديو AM / FM ، مقود مرن ، صيانة منخفضة. رائعة على الغاز - ستوفر لك هذه السيارة $ $ مقابل أسعار البنزين المرتفعة.
أرسل لي رسالة الآن. شكرا للبحث!
تعليقات
إرسال تعليق