القائمة الرئيسية

الصفحات

5 خطوات لبدء حملة Google Adwords ناجحة

5 خطوات لبدء حملة Google Adwords ناجحة

5 steps for a successful Google Adwords campaign

هل العمل بضع ساعات في اليوم في المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعل الآلاف في الشهر يبدو جذابًا لك؟ حسنًا ، هناك أشخاص يفعلون ذلك تمامًا باستخدام Google Adwords وحبه. لديهم المزيد من الوقت للقيام بالأشياء التي يستمتعون بها حقًا في الحياة. ما تعلموه جميعًا هو العمل بذكاء وليس بجهد أكبر.

ما هو جوجل ادووردس Google Adwords ؟ 

عندما تجري بحثًا باستخدام google ، سترى قائمة بنتائج البحث. يتم عرض هذه مجانا. بالإضافة إلى ذلك ، سترى ارتباطات دعائية معروضة على يمين نتائج البحث وأحيانًا يتم عرضها أعلى النتائج. هذه إعلانات مدفوعة. إعلانات Adword هي إعلانات الدفع لكل نقرة مما يعني أن الشخص المُعلن يدفع لجوجل في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلانه.

يستخدم الأشخاص Google Adwords ، وهو برنامج الدفع لكل نقرة ، لتسويق مواقع الويب والمنتجات الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدمه العديد من الأشخاص أيضًا حتى لو لم يكن لديهم موقع ويب. يستخدمونها للترويج للبرامج التابعة وتسويقها. فائدة استخدام adwords هو أنه يمكنك الحصول على حركة المرور الفورية إلى موقعك.

فيما يلي (5) خطوات لبدء حملة google adwords ناجحة.

الخطوة 1 - اكتساب المعرفة الأساسية

قبل أن تبدأ في جني الأموال باستخدام Adwords ، عليك أولاً تثقيف نفسك. أنت بحاجة إلى فهم كيفية عمل adwords و pey-per-click. تمتلك Google موقعًا إعلاميًا يوفر عروضًا توضيحية وإرشادات لتعلم أساسيات كيفية عمله على صفحة الويب الخاصة بهم. هناك أيضًا العديد من الكتب الإلكترونية حول هذا الموضوع. ومع ذلك ، تأكد من أن المؤلفين يتمتعون بالمصداقية والخبرة والمهنية. يشارك هؤلاء الخبراء ثروة من المعلومات والنصائح والاستراتيجيات.

الخطوة 2 - افتح حساب Google Adwords

بعد أن تفهم كيفية عمل google ، فأنت جاهز لفتح حساب google adword. لدى Google تكاليف قليلة للبدء. ستأخذك Google عبر عدة خطوات في إعداد حسابك.

الخطوة الثالثة - كتابة إعلان نصي إبداعي

سوف تحتاج إلى إنشاء إعلانك. الغرض من الإعلان هو جذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص للنقر عليه. تريد أن تبرز من البقية. قبل كتابة إعلانك ، ادرس إعلانات منافسيك. ثم اكتب عدة إعلانات نصية إبداعية مختلفة واختبر كل إعلان لمعرفة أيها لديه أعلى معدل للنقر من خلال.

الخطوة 4 - قائمة الكلمات الرئيسية

قائمة الكلمات الرئيسية أمر بالغ الأهمية. يمكن أن تكون القائمة الصحيحة هي الفرق بين النجاح والفشل ، لذا سترغب في إنشاء قائمة الكلمات الرئيسية الأكثر كفاءة وتركيزًا. كلما زادت تركيز كلماتك الرئيسية كلما زاد استهداف واهتمام الزوار الذين ينقرون على إعلاناتك ، مما يؤدي إلى المزيد من عمليات الشراء. ومع ذلك ، كلما كانت قائمة كلماتك الرئيسية أكثر عمومية ، زاد عدد الزوار غير المهتمين بما تبيعه ، وهذا يمكن أن يستهلك بسهولة وسرعة ميزانيتك الإعلانية.

الخطوة 5 - تحديد ميزانيتك

ستسألك Google عن الحد الأقصى الذي ترغب في إنفاقه ، في المتوسط ​​يوميًا وما هو الحد الأقصى الذي ترغب في دفعه في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلانك. عيّن الحد الأقصى لميزانيتك على مستوى مناسب ومريح ولا تنفق أبدًا أكثر مما يستحقه زائرك.

هذه هي الخطوات الخمس الأساسية لتبدأ نحو نجاح google adword. أثناء تدربك واكتساب خبرة باستخدام Adwords ، ستستمر في تحسين أداء حملاتك. ومع تحسن أدائك ، ستحصل على المزيد من الزوار المستهدفين مما سيؤدي إلى المزيد من المبيعات.

تعليقات