القائمة الرئيسية

الصفحات

جمع التبرعات غير الربحية

About Non Profit Fundraising

هل تعلم أن 85٪ من جمع التبرعات غير الربحية كل عام يتم الحصول عليها من التبرعات الفردية المباشرة؟

تتكون نسبة 85٪ من التبرعات الكبيرة والصغيرة ، لكن التدفق المستمر للتبرعات الصغيرة هو الذي يبقي معظم المنظمات غير الربحية واقفة على قدميها.

يجب على المرء أن يخطط ويعيد توجيه خطواته بعناية إذا كانت المنظمة جديدة ولم يكونوا متأكدين من عملية جمع التبرعات غير الربحية.

من الناحية المثالية ، يجب أن تكون الخطوة الأولى هي جذب المانحين في المجتمع المحلي ، ثم الانتقال إلى جمع التبرعات عبر الإنترنت.

كيف يتم جمع الأموال؟

يمكن للمرء أن يجمع أموالك من خلال المنح وبيع المنتجات والمناسبات الخاصة والهاتف المحمول. يحظى جمع التبرعات عبر الإنترنت بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم هذه الأيام.

1.في المقام الأول ، يتعين على المرء أن يجد متبرعًا واحدًا أو اثنين يقدمان تبرعًا كبيرًا (يُعرف باسم المتبرعين الرئيسيين).

2.دعونا نناقش بعض الخطوات البسيطة لجذب اهتمام المتبرعين المحتملين وإشراكهم في المشروع.

3.أنشئ قائمة بالمانحين المحتملين الذين قد يهتمون بأنشطة المنظمة.

4.يجب أن يركز المرء بشكل أساسي على أنشطة تربية الصداقة بدلاً من أواحد لجمع الأموال ، مثل تنظيم بعض المناسبات الخاصة (عشاء معكرونة ، كرنفال ، حفلة موسيقية ، أو بعض الأنشطة الترفيهية الأخرى) مع العديد من الجوائز على الأبواب.

5.أنشئ الآن قائمة بريدية لهؤلاء الأشخاص المهتمين إلى حد ما أو الذين قد يهتمون بالمنظمة. يجب على المرء أن يتضمن النقاط التالية في القائمة البريدية

 أ) العنوان التفصيلي للمكتب والإقامة

ب) رقم الهاتف

ج) معلومات شخصية ومفصلة

6.في غضون 3 أيام أرسل رسالة لطيفة إلى كل فرد مدرج في القائمة. بالإضافة إلى ذلك ، أخبرهم-

 أ) كيف تساعد المنظمة شخصًا ما في المجتمع.

ب) أنه ممكن فقط بدعم (نقدي وغير ذلك) من الناس الطيبين مثلهم.

ج) اطلب منهم المساهمة وقم بتضمين مظروف إرجاع معنون مسبقًا لتسهيل الأمر على المتبرع.

7.حاول دعوة العميل المحتمل للحضور كمتطوع.

أ) أن يكون لديك منسق متطوع مستعد جيدًا مسبقًا لقبول جميع المكالمات ، واستخدامها بشكل جيد.

ب) يجب على المنسق تعريفهم بالموظفين ، وجعلهم يشعرون بأنهم جزء من المنظمة. بمجرد أن يشعر المتطوع بأنه جزء من المنظمة ، من المرجح أن يساهم هو أو هي (والأصدقاء).

8.إرسال الرسائل والنشرات الإخبارية لمن لم يتطوع. قد يكون له تأثير جيد إذا طُلب منهم التحدث إلى مجموعاتهم المدنية ، مجموعات الكنيسة حول المنظمة. العلاقة الجيدة دائما تؤتي ثمارها. .

أشكر أي شخص وكل شخص كلما كان ذلك ممكنًا وفي أي مناسبة.

أخيرًا ، الحفاظ على مشاركة الجهات المانحة بمرور الوقت أمر لا غنى عنه. حاول أن تجعلهم متحمسين لما تفعله بمساعدتهم اللطيفة.

تذكر: جمع التبرعات غير الربحي يدور حول بناء العلاقات.

تعليقات