القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أشياء يجب وضعها في الاعتبار أثناء اختيار أثاث المكاتب

10 أشياء يجب وضعها في الاعتبار أثناء اختيار أثاث المكاتب

10 Things To Keep In Mind While Picking Office Furniture



أثاث مكتبي - عادة ما يستحضر المصطلح مكاتب الصور والمقصورات والكراسي. نادرا ما نفكر فيما وراء ذلك. ولكن في هذه الأيام ، هناك ما هو أكثر من وحدة وظيفية واحدة. اليوم ، يجب أن يقدم أثاثك المكتبي المزيد من أجلك ؛ عليها القيام بمهام متعددة مثلما تفعل. علاوة على ذلك ، يجب أن تستوعب القرطاسية الخاصة بك ، rolodex وكذلك البنية التحتية التكنولوجية الخاصة بك!



نعم ، فكر الآن في أثاث المكاتب. هل ترى شيئًا مختلفًا؟ أعتقد أنك سوف! الآن لديك مقصورات وكراسي وما إلى ذلك ومكتب مع الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي ، وطابعة ، وجهاز فاكس ، وسماعات رأس ، وهاتف (هواتف) ، وملفات ، وأقراص مضغوطة ، وصور ، وربما حتى آلة قهوة. وعليها أن تفعل ذلك بأسلوب أنيق. لذلك سواء كنت تخطط لشراء أثاث مكتبي لمكتبك المنزلي ، أو مكتب أكبر نسبيًا حيث تكون مسؤولاً عن الديكور ، فهناك بعض القواعد الأساسية التي يتم وضعها في الاعتبار جيدًا.

تحديد الاحتياجات


أول شيء يجب فعله عند التفكير في شراء أثاث مكتبي ، هو مراعاة المتطلبات المتعلقة بالعمل. هل تستخدم الكثير من الادوات؟ هل تحتاج إلى مساحة كبيرة لتخزين الأشياء؟ هل خربش وأنت تتحدث عبر الهاتف؟ ستعطيك هذه الأسئلة والعديد من هذه الأسئلة فكرة جيدة عن مدى "وظيفية" أثاثك.

كل شيء عن الخدمات اللوجستية

اطرح على نفسك أسئلة لوجستية - كم عدد الموظفين لديك؟ هل تعمل من مكتب منزلي أو لديك مساحة مكتب منفصلة؟ كم ساعة تخطط لقضاء في العمل؟ هل تقضي الكثير من الوقت في الجلوس؟ سيساعدك هذا في تحديد ما تحتاج إلى إنفاقه بالضبط وما يمكنك الاحتفاظ به.

انشئ قائمة

قبل شراء الأثاث ، ضع قائمة بكل ما تخطط لشرائه وقارنه باحتياجاتك. مزيد من تقسيم القائمة إلى فئات "يجب أن يكون لديك" و "من الجيد أن يكون لديك". سيوفر لك هذا الكثير من المتاعب عندما تلتقط الأشياء ويتيح لك التمسك باحتياجاتك الأساسية.

التزم بميزانيتك


حدد ميزانية قصوى لفورة تسوق الأثاث الخاصة بك في البداية. قد ينتهي بك الأمر إلى تجاوز الحد لمجرد أنه كان عليك الحصول على هذا الكرسي المكتبي الأنيق والمبالغ فيه.

وظيفة أو أسلوب؟

عادة ما يكون من الحكمة شراء أثاث أكثر وظيفية وليس مجرد أنيق. ولكن هذا يعتمد إلى حد كبير على سبب الشراء ونوع النشاط التجاري الذي تشتريه. إذا كنت بحاجة إلى كراسي لمنطقة استقبال صاحب العمل ، فقد ترغب في الاستثمار في أثاث أنيق. ومع ذلك ، إذا كان من أجل عملك في المنزل ، يمكنك إعادة النظر في القيام بذلك. ولكن إذا حصلت على كل من الأسلوب والوظيفة ، وهو أمر نادر الحدوث في هذه الأيام ، فابحث عنه!

شراء مكتب العمل

يعد مكتب العمل أهم قطعة أثاث يجب شراؤها. ولأنك ستستخدمه كثيرًا ، فمن الجدير استثمار مبلغ إضافي قليل لشراء مكتب عمل مريح وقوي ومريح. تأكد من أن أسطح مكتب العمل لا تحتوي على بقع.

مناطق التخزين ووحدات الحائط

يحتاج كل مكتب إلى مساحة تخزين. تأكد من شراء خزائن ووحدات تخزين يمكن تركيبها بالقرب من المكتب وفي متناول اليد. تأكد أيضًا من أنها قوية وقوية. عادةً ما تكون مساحات التخزين هي الأولى التي تنفصل عن البلى الناتج عن الفتح والإغلاق المتكرر للوحدات.

تأجير أثاث مكتبي


تنظر العديد من الشركات الكبيرة والصغيرة في استئجار أثاث لمساحات مكاتبهم. قد لا يكون هذا هو الخيار الأفضل إذا كنت تخطط للبقاء في نفس المكان لفترة طويلة. ومع ذلك ، فهو خيار رائع للشركات التي تحتاج إلى أن تكون متنقلة لأنها توفر لك استثمارات ضخمة.

الصحة و السلامة

سواء كنت تشتري أثاثًا لنفسك أو يفكر موظفوك في بيئة العمل لاستثماراتك. الاستثمار في الأثاث الجيد دائمًا ما يكون مربحًا على المدى الطويل. أنت لا تريد شراء كرسي سيئ وجعل موظفيك في المنزل لأنهم طوروا ألمًا في الظهر ، أليس كذلك؟ ولا تريد أن تعرض نفسك للإرهاق أو إجهاد العين أو الصداع وما إلى ذلك. اشتر أثاثًا مناسبًا للأشخاص ومصممًا خصيصًا لمناطق العمل.

الأثاث له شخصية أيضًا
كل ما قيل وفعل ، أهم شيء يجب تذكره هو الاستثمار في الأثاث الذي يناسب شخصيتك. نعم ، أنت تريد شيئًا عمليًا ومريحًا وضمن حدود الميزانية. ولكن من يقول أنه لا يمكنك العثور على الأسلوب المثالي أيضًا؟ يجب أن يكمل أسلوب الأثاث الذي تختاره شخصيتك. هذا هو الأثاث الذي ستستخدمه يومًا بعد يوم ، 5 أيام في الأسبوع أكثر من 8-9 ساعات في اليوم. أنت لا تريد أن تكون عالقًا بشيء وظيفي ولكن ببساطة لن يلهمك للعمل!

تعليقات