القائمة الرئيسية

الصفحات

4 نصائح سريعة وسهلة من الداخل لشحن مبيعات Google Adwords الخاصة بك

4 نصائح سريعة وسهلة من الداخل لشحن مبيعات Google Adwords الخاصة بك

4 Quick and Easy Insider Tips To Turbo-Charge Your Google Adwords’ Sales

إذا كنت ترغب في زيادة نسب النقر إلى الظهور وخفض تكاليف الإعلانات الخاصة بك لحظات من الآن ، فعليك الانتباه جيدًا.

لأنك على وشك الكشف عن 4 تقنيات مؤكدة للسيطرة على قوائم Adwords الخاصة بك عملياً القضاء على منافسيك في نفس الوقت وأفضل ما في الأمر أنها سريعة وسهلة التطبيق.

1. جرّب العناوين الديناميكية تحل العناوين الديناميكية محل عنوان إعلانك العادي بما يكتبه الباحث.

لذلك ، إذا كتب الباحث ، "أثاث" ، فسيظهر هذا في العنوان.

وإذا كتب الباحث عبارة بحث لا تناسبها ، مثل "أثاث عالي الجودة بأسعار معقولة" ، فعندئذٍ تعود إلى العنوان الرئيسي الافتراضي.

استخدمه بإدخال "{KeyWord: جودة الأثاث}" في جزء العنوان الرئيسي لإعلانك. "جودة الأثاث" هو العنوان الرئيسي الافتراضي الخاص بك.

لاحظ أيضًا أن الحرفين "K" و "W" تتم كتابتهما بأحرف كبيرة في "KeyWord". هذا يعني أن الحرف الأول في كل بحث مكتوب بحروف كبيرة. على سبيل المثال ، "أثاث مرح" بدلاً من "أثاث ممتع" (إذا كانت لديك "كلمة رئيسية").

تعمل العناوين الديناميكية دائمًا على تعزيز نسب النقر إلى الظهور بشكل كبير. لكنها أيضًا تقلل أحيانًا من جودة الزيارات التي تحصل عليها.

يجب عليك تجربة العناوين الديناميكية. إذا وجدت أن إحدى المجموعات الإعلانية تنتج زيارات منخفضة الجودة ، فحينئذٍ ستلقي بالعنوان الديناميكي ... وتضيف مؤهلاً بدلاً من ذلك.

تتمثل بعض الأمثلة للمؤهلات في إضافة سعر إلى إعلانك ، باستخدام الكلمات "للعملاء الجادين فقط" ، أو "اشترِ الآن" ، أو استخدام الكلمات التي تستدعي العملاء المستهدفين للنقر على إعلانك.

حاول أيضًا إضافة كلمات حول العنوان الديناميكي ، مثل ، "فريد {Keyword: أثاث}". يعمل هذا بشكل أفضل في المجموعات الإعلانية باستخدام بضع كلمات رئيسية فقط.

2. اختبار مواضع الإعلانات - لأن أعلى موضع ليس هو الأفضل دائمًا.


ضع في اعتبارك أن الموضع رقم 1 عادة ما ينتج أكبر عدد من حركة المرور. ومع ذلك ، فإنه لا ينتج دائمًا أفضل حركة مرور عالية الجودة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك ضبط عروض أسعارك باستمرار (بناءً على بيانات عدة أيام) لاستهداف مواضع أقل بدلاً من ذلك. اعتمادًا على السوق الخاص بك ، يمكنك استهداف المركز الثالث أو الرابع.

تذكر أن الميزانيات اليومية للعديد من المزايدين تقطع حملاتهم في نهاية اليوم. هذا يعني أنك تحصل على مراكزهم العليا مقابل جزء بسيط من التكلفة!

3. كيفية استخدام اختيار الموقع بشكل صحيح - يسمح خيار اختيار الموقع للمعلنين بوضع إعلاناتهم على مواقع محتوى معينة.

إنه حيوان مختلف تمامًا عن حركة البحث. ويختلف عن محتوى الإعلانات العادي.

لأنه بدلاً من الدفع مقابل النقرة ، فأنت تدفع مقابل مرات الظهور (أو عدد مرات مشاهدة إعلانك). يمكن أن يكون هذا منقذًا لبعض الشركات ومضيعة للمال للآخرين.

ذلك يعتمد على السوق. بعض الأسواق تنتج نتائج سيئة مع حركة البحث. لكنها رائعة بالنسبة للمواقع المختارة. لماذا ا؟

حسنًا ، عادةً ما يكون ذلك بسبب وجود السوق في مهده. وسوقك المستهدف لا يبحث عما لديك لتقدمه.

بدلاً من ذلك ، فإن الطريقة الوحيدة للوصول إليهم هي في مجتمعاتهم. يجب أن تذهب إليهم. قد تكون هذه المجتمعات مدونات أو منتديات مناقشة أو مواقع إخبارية.

على سبيل المثال ، قد يكون أداة لإنشاء مدونات الفيديو.

قلة قليلة من الناس يتطلعون إلى القيام بذلك. ولكن ، قد يقتنع الكثير من ناشري المدونات العاديين بسهولة أن هذا شيء يحتاجون إلى القيام به.

خلاصة القول هي ... إذا حصلت على نتائج جيدة من خلال حركة البحث ، فربما تريد الدفع مقابل كل نقرة مقابل الإعلان عن المحتوى الخاص بك. الاستثناء الوحيد هو إذا كان لديك إعلان قاتل (يولد الكثير من النقرات). لأنه سيكون من الأرخص الدفع مقابل مرات الظهور.

4. ضع إعلانك النصي الأفضل أداءً على البانر الخاص بك.

يلتزم معظم المعلنين إما بالإعلانات النصية فقط. أو يستخدمون إعلانات بانر غير فعالة. هذه أخطاء مكلفة. الطريقة الذكية للقيام بذلك هي العثور على إعلان نصي فعال للغاية.

ثم ضعها على لافتة إعلانية. ستجد أن هذه الإعلانات تفوق عادةً أداء إعلاناتك النصية. وستكون أكثر ربحًا لديك. قد تقول الصور آلاف الكلمات ، لكنها الكلمات الصحيحة التي تغلق المزيد من المبيعات!

تعليقات