مكانة واحدة أنت غني
هل وجدت نفسك تتساءل عن سبب شعورك بالارتباك؟ هناك الكثير من المواد على الإنترنت فيما يتعلق بالتسويق عبر الإنترنت.
إذا حاول شخص ما هضم كل ذلك في وقت واحد ، فسيواجه حالة سيئة من عسر الهضم للتسويق عبر الإنترنت. هذا ليس شعورًا جيدًا. لقد شعرت بهذه المشاعر من قبل أيضًا.
الحل لهذه المشكلة هو تضييق تركيزك على مكانة واحدة.
ترى أنه من الأسهل بكثير أن تصبح خبيرًا في مجال واحد بدلاً من مجالين أو أكثر. لقد اتخذت قرارًا بتكريس وقتي لكسب المال على الإنترنت. هناك طرق لا حصر لها لكسب المال في هذا العالم اليوم. يمكنك كسب المال في العقارات ، وسوق الأوراق المالية ، من خلال امتلاك أعمالك الخاصة خارج الإنترنت وبطرق أخرى عديدة. لكن الأشخاص الذين يقومون بعمل جيد حقًا في هذا العالم من الناحية المالية معروفون في المقام الأول بشيء واحد. بيل جيتس معروف لمايكروسوفت. يُعرف وارن بافيت بأنه خبير في الأسهم. يُعرف دونالد ترامب بالعقارات. أنا متأكد من أن لديهم أشياء أخرى يركزون عليها الآن لكنهم معروفون بكونهم خبراء في مجال معين. ما الذي تركز عليه؟ أشياء كثيرة أو شيء واحد؟ أنا على استعداد للمراهنة على أنه إذا كانت إجابتك كثيرة ، فأنت في حالة من عدم ارتباك التسويق عبر الإنترنت. ابحث عن شيء تحبه وكن خبيرًا فيه. الحيلة هي العثور على شيء تحب القيام به يكون مربحًا ماليًا. هذا هو سر كسب المال على الشبكة.
إذا كان هناك سوق لمنتجك ، فيمكنك بيعه. قم بالبحث على google وشاهد عدد النتائج التي ستظهر في مجال تركيزك.
إذا كنت تستخدم كلمات رئيسية ، فستحصل على نتائج أفضل. كلما استهدفت النتائج كلما كان ذلك أفضل. من السهل تطوير منتج عندما تكون خبيرًا في هذا المجال لأنك تعرف شيئًا لا يعرفه المشترون. أنت الخبير وهم ليسوا كذلك. سوف يدفعون مبالغ كبيرة من المال لاكتساب خبرتك.
بصفتنا مسوقين ، يجب أن نفهم أن وقتنا ثمين للغاية وكلما زاد تركيزنا على أشياء كثيرة ، زاد الوقت الضائع. ي
مكن قضاء هذه المرة بشكل أفضل في التركيز على مكانة واحدة. يستغرق الأمر وقتًا لمعرفة ما يريده سوقك المتخصص. بعد أن تتعلم ما يريدون ، امنح الناس ما يرغبون فيه. إذا كان طفلك يريد قطعة بيتزا وأعطيته سمكة من شأنها أن تسبب الحزن في قلوبهم. قد يبكون وينزعجون منك. بالطريقة نفسها ، إذا أعطيت السوق المستهدف شيئًا مختلفًا ، فإن ما يطلبونه سيحذفون أنفسهم من قائمتك أو لا يعودون مرتبطين بك.
لذا استخدم وقتك بحكمة وتعرف على ما يريده السوق المستهدف.
بمجرد تحديد ما يريدون ، إذا لم يكن لديك بالفعل منتج تم إنشاؤه لتلبية احتياجاتهم ، فقم بإنشاء واحد. تذكر ما قالوه لك واستخدم رغبات قلوبهم كمخطط لك لإنشاء منتج معلومات ممتاز.
وظيفتك كخبير هي تقديم إجابات للأسئلة التي يطرحها السوق المستهدف.
أنت تجيب على أسئلتهم بمنتجاتك وسوف ينظر إليك كخبير من قبلهم. يمكنك أيضًا أن تصبح مؤهلاً كخبير من خلال إنشاء مدونة حول السوق المتخصصة الخاصة بك. يمكنك أن تطلب من القراء نشر أسئلتهم على مدونتك. أجب عن أسئلتهم على مدونتك وسيبدأون أيضًا في مشاهدتك من منظور مختلف. سيثبت ذلك لهم أنك تهتم بما سيقولونه. يشتري الناس بسهولة أكبر عندما يثقون في الشخص الذي يشترون منه. المدونة هي طريقة رائعة لخلق جو من الثقة. يمكنك أيضًا بناء قدر كبير من العلاقة مع السوق الخاص بك بهذه الطريقة أيضًا. يمكنك التعرف على السوق الخاص بك على مدونتك ويمكنهم التعرف عليك. طريقة ممتازة لتحقيق ذلك هي ببساطة أن تكون منفتحًا على حياتك. تحدث عن عائلتك وحياتك على المدونة وستجد أن السوق الخاص بك من المرجح أن يتحدث عن أسرهم.
لديك الآن عدد من المفاهيم التي يجب تنفيذها في عملك على الإنترنت في الوقت الحالي. المفتاح هو الخروج والقيام بها. سوف تكافأ كثيرا إذا فعلت. مكانة واحدة يمكن أن تجعلك غنيًا حقًا.
تعليقات
إرسال تعليق